زغيب هنأ نواب زحلة وأبدى استعداده لأن تقدم البلدية مركزاً ليجتمعوا فيه دورياً للبحث في كيفية تنفيذ المشاريع الإنمائية لزحلة

18/05/2022

هنأ رئيس بلدية زحلة- معلقة وتعنايل أسعد زغيب بإسم المجلس البلدي نواب دائرة زحلة المنتخبين، آملا لهم ولاية موفقة في إخراج لبنان من كبوته، ومفعمة بالمتابعات والنشاطات والتشريعات التي تصب في خدمة اللبنانيين عموما، وأبناء منطقة زحلة والبقاع خصوصا، لما تعانيه هذه المنطقة منذ سنوات من تغييب عن جدول أولويات الإنماء على صعيد الإدارات والوزارات المركزية.
وتمنى زغيب أن يتعاون نواب زحلة فيما بينهم على صعيد الملف الإنمائي لمدينة زحلة ودائرتها، بصرف النظر عن الإختلافات السياسية بين الكتل النيابية التي سينضمون إليها، فيتكاتفوا لما فيه مصلحة أهلهم. فالنقص الإنمائي ينعكس سلبا على كل الزحليين والبقاعيين وليس على فئة سياسية واحدة في هذه المنطقة. وأيا كانت الإصطفافات فمصلحتنا واحدة بالمياه والكهرباء والطرقات والنظافة، وحتى المشاريع البيئية والسياحية التي تنعش أبناء المنطقة وتؤمن فرص العيش وتحافظ على الشباب في مدينتهم وقراهم.
ومن هنا أبدى زغيب استعدادا لأن تقدم بلدية زحلة مركزا لإجتماع النواب إذا رغبوا، مع مساعدة او مساعد او أمين سر للمكتب، يساعدهم في تحديد برنامج للقاءات دورية يتناقشون خلالها مع البلديات ومجالسها في القضايا الإنمائية الضرورية، وكيفية تشكيل لوبي ضغط زحلاوي في الوزارات والإدارات الرسمية، تخرج المشاريع من الأوراق الى التنفيذ.
في السياسة قال زغيب لكل رؤيته للبنان الذي يريد، اما في الإنماء فتطلعات أبناء المنطقة واحدة، وكل منا معني إنطلاقا من موقع المسؤولية. وبتضافر الجهود والإرادة لا بد أن تحصل المنطقة على حقوقها المهملة منذ سنوات. وسيسجل الناخبون لنوابهم هذه السابقة الإيجابية إذا نجحوا بتحقيقها.

Share this:
Poppins

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • Labora
  • Expert tourism
  • Khazzaka
  • Poppins
khazzaka insurance