نادي النهضة الرياضي وحركة شباب الشرق يكرمان الدفاع المدني اللبناني والدفاع المدني الفلسطيني

06/08/2022

اقامت الهيئة الادارية لحركة شباب الشرق ونادي النهضة الرياضي برالياس ، احتفالاً تكريمياً للدفاع المدني اللبناني والدفاع المدني الفلسطيني، في دارة الحاج قاسم العينا في برالياس وتحت رعاية رجل الاعمال علي عينا الرئيس الفخري للناديين ، بحضور إمام بلدة برالياس الشيخ علي عنوس، رئيس نادي النهضة برالياس وليد عراجي ولاعبي نادي النهضة برالياس وفريق تنويع قصار القامة لكرة القدم برئاسة ريما العينا، اعضاء الهيئة الإدارية في حركة شباب الشرق وعدد من الاعلاميين والفعاليات.
استهل النشاط بمباراة ودية في كرة القدم بين فريقي نادي النهضة برالياس ونادي قصار القام تنوع ذوي الهمم على ملاعب نادي النهضة برالياس انتهى بفوز فريق ذوي الهمم.
تلاه عشاء تكريمي في دارة الحاج قاسم العينا تخلله تكريم للدفاع المدني اللبناني والدفاع المدني الفلسطيني.
استهل اللقاء بكلمة للشيخ وسام عنوس نوّه فيها بدور الدفاع المدني اللبناني والفلسطيني، والتضحيات الكبيرة التي يبذلونها الى حد الاستشهاد والتضحية بأرواحهم، ان كان لاطفاء حرائق الحرب في فلسطين المحتلة، وحرائق الاهمال في لبنان، مستذكراً ضحايا عناصر الدفاع المدني في ٤ آب الذين دفعوا أرواحهم ثمناً للاهمال والتقصير.
وكانت كلمة لرجل الاعمال علي عينا وجّه فيها تحيةً لتضحيات الدفاع المدني وسلّم العناصر الدروع التكريمية وهبة مالية.
كما ألقى الاعلامي طوني ابو نعوم كلمة ترحيبية شدّد فيها على دور الدفاع المدني الانساني وضرورة الالتفاف حول هذه المؤسسة واعطائها حقوقها.

Share this:
Fun zone water park

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • Labora
  • Fun zone
  • Khazzaka
  • Poppins
khazzaka insurance