سكاف زارت مركز غسيل الكلى في مستشفى تل شيحا

06/12/2022

زارت رئيسة الكتلة الشعبية السيدة ميريام سكاف مركز غسيل الكلى في مستشفى تل شيحا حيث كان في استقبالها رئيس اساقفة الفرزل وزحلة والبقاع للروم الملكيين الكاثوليك، رئيس المستشفى المطران ابراهيم مخايل ابراهيم، مدير المركز الدكتور جوزف القاصوف، الدكتور فادي عاصي والجسم التمريضي العامل في المركز.

والتقت السيدة سكاف مع المرضى الذين شكروها على دعمها في تأمين استمرار العمل في مركز غسيل الكلى في المستشفى.
المطران ابراهيم رحب بالسيدة سكاف وشكرها باسمه الشخصي وباسم الإدارة والمرضى على بادرتها الكريمة في تأمين الدعم المادي لشراء الأدوية وتأمين استمرار العمل في مركز غسيل الكلى منذ ثلاثة أشهر، هذا المركز الذي يخدم اكثر من مئة مريض من ابناء زحلة والجوار، كانت حياتهم معرضة للخطر نظراً لانقطاع الأدوية وعدم قدرة الوزارة والمرضى على تأمين الدواء.
وهذه المبادرة هي ليست غريبة عن الكتلة الشعبية التي وقفت دائماً الى جانب اهالي زحلة في السراء والضراء، وهي تعبّر عن شيم اهل زحلة وتعاضدهم ووقوفهم جنب بعض في الأزمات، فكيف الحال ولبنان يمر في اشد الأزمات في تاريخه.
وسأل المطران ابراهيم الله ان يحفظ السيدة سكاف وعائلتها بخير وسلام بشفاعة والدة الإله مريم العذراء سيدة زحلة والبقاع.
السيدة سكاف أعربت عن تأثرها العميق بما شاهدت من خدمة مميزة للمرضى في جو من المحبة والألفة التي لا نجدها سوى في مستشفى تل شيحا.
واكدت أن ما قامت به ينبع مما أوصى به الزعيم الراحل الياس سكاف قبل رحيله عندما قال لها " انتبهي على زحلة "، وأهل المدينة هم الأساس وبخاصة المرضى منهم. فالكتلة الشعبية وجدت لتكون الى جانب الشعب وخدمته منذ تأسيسها ولغاية اليوم ولم تتركهم في كل الأوقات، ووضعت نفسها وامكانياتها بتصرف المرضى لتأمين أفضل العناية لهم في ظل غياب الدولة عن سماع صوت اوجاعهم ومعاناتهم.
واعتبرت سكاف ان وجود المطران ابراهيم في زحلة في هذا الوقت بالذات هو نعمة من الله، ومستشفى تل شيحا ستشهد في أيامه نهضة كبيرة بدت معالمها مع اقتراب توقيع عقد التعاون مع مستشفى اوتيل ديو في بيروت مما يرفع مستوى الخدمات الاستشفائية في زحلة والبقاع.
وأعلنت السيدة سكاف أنها ستقوم بإضاءة مستشفى تل شيحا بأنوار العيد مع قدوم عيد الميلاد المجيد.

Share this:
Fun zone water park

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • Labora
  • Fun zone
  • Khazzaka
  • Poppins
khazzaka insurance