إكتمال صورة الفريق الاول لنادي أبناء أنيبال

19/09/2019



من قصر بلدية زحلة، اطلق نادي أبناء أنيبال فريقه الأول، الذي سيخوض بطولة لبنان بكرة السلة، وسط التفاف شعبي ورسمي، من قبل نواب حاليين وسابقين، الى داعمين مخضرمين للنادي، ومشجعين من الشباب. هي رسالة دعم تام و"بشتى الطرق" من قبل بلدية زحلة للنادي، كما قال رئيس البلدية اسعد زغيب، الذي دعى أيضا الزحليين للإلتفاف حول أنيبال، "لأن الحمل على الكثرة ريشة". وشدد زغيب على أننا لا نبحث عن "متمولين كبار لدعمنا، لأن التجربة أثبتت أن النادي لن يكون منصة تستخدم من اجل طموحات مختلفة، وبالتالي أي مساعدة تقدم له، لن نقبلها سوى كخدمة للمدينة وللإرتقاء بالنادي"
وتمنى زغيب من اهل زحلة أن يكونوا الى جانب أنيبال، لأنه بحاجة لأهل المدينة ، كما ان المدينة تحتاج للنادي كي يحمل إسم زحلة الى كل لبنان، متحدثا عن الرهبة التي يشعر بها كل من يواجه هذا الفريق، لأنه ناد له عصب، وانشالله يبقى هذا العصب الزحلي خلال المباريات التي سيخوضها مستقبلا.
وكان الإحتفال قد إفتتح بكلمة لعضو مجلس الأمناء، الانيبالي المخضرم أنطوان زرزور، الذي تحدث عن جانب من تاريخ النادي، مشيرا الى أن أنيبال " ليس فقط فريقا يلعب كرة السلة، وانما هو مقلع للرجال.. وقد خرج النادي رجالا قادة في مجتمعاتهم.. داعيا الفريق لخوص البطولة، مرفوع الرأس، لأنه من زحلة من هذا العرين... خاتما مع قول شاعر النادي "كرة دوخها نوخها لقنها انك لا تغلب..."
وتحدث رئيس النادي ريشار جريصاتي عن رؤيا أنيبال التي تولي إهتماما لتربية الشباب الناشئين، لافتا في المقابل الى أن هؤلاء الشباب بحاجة لصورة البطل حتى يكتسبوا الثقة، كما أن الصغار صاروا كبارا وصرنا نصدرهم الى الأندية الأخرى، ومن هنا بذلنا الجهد لنصعد بالفريق الى الدرجة الاولى، وبتضافر هذه الجهود وصلنا.
وتحدث جريصاتي عن الفريق الذي لا يتجاوز عمر معظم لاعبيه ال 17 سنة، قائلا بأن هذا فريق شاب سيحتاج الى وقت ليقاتل على البطولة، ولكن لن يكون لقمة سائبة امام احد، خصوصا عندما تكون المواجهة على ملعبنا، لأنه ناد يحمل روح زحلة . وأثنى جريصاتي على دعوة رئيس البلدية الى تضافر جميع الزحليين، حتى نتمكن من حمل الفريق، ونبقيه في الدرجة الأولى.
ثم أعلن المدرب في النادي نيكولا وهبه أسماء لاعبي الفريق الأول والكابتن آلان اندراوس.

Share this:
Poppins

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • Expert Tourism
  • Expert tourism
  • Khazzaka
  • Poppins
khazzaka insurance