بلدية زحلة: الرقم المنخفض للإصابات يجب أن يكون حافزاً للاستمرار بالاجراءات الوقائية

23/10/2020

نشرت بلدية زحلة معلقة وتعنايل عبر صفحتها ما يلي:

جاء عدد الإصابات بفيروس كورونا الأدني في مدينة زحلة ونطاقها، منذ إشتداد الموجة الثانية، وفقا للتقرير اليومي الصادر عن وزارة الصحة بتاريخ 22 تشرين الأول الجاري.
ووفقا لهذا التقرير فإنه من بين 1450 حالة جديدة مسجلة في لبنان عموما، هناك 27 حالة فقط في قضاء زحلة وإصابة واحدة في زحلة المدينة، سجلت بمنطقة وادي العرائش.
ومع أن هذا الرقم ليس نهائيا، إذ أن التقارير اللاحقة قد تظهر عددا أعلى من الإصابات، خصوصا أن طريقة الإحتساب لا تعتمد حصريا على نتائج الفحوصات اليومية، إلا أنه يبشر بأننا بدأنا نحصد نتائج الإلتزام بالتدابير الوقائية التي أظهر الزحليون وعيا كبيرا بتطبيقها، من وضع الكمامة بشكل مستمر، الحفاظ على التباعد، والحرص على نظافة اليدين وتعقيمهما بشكل متكرر.
الرقم المنخفض يجب أن يشكل حافزا أكبر للإلتزام بهذه المعايير. لأن أي تراخ سيؤدي حتما الى إرتفاع الإصابات مجددا. وكما قال رئيس بلدية زحلة- معلقة وتعنايل أسعد زغيب نحن نريد أن نتابع حياتنا، ولا نريد تعطيل مؤسساتنا، وهذه مسؤوليتنا جميعا. بلدية زحلة ستحرص على تطبيق مقررات المجلس البلدي، وتتابع بها، على أن تعلم المواطنين بأي قرارات جديدة. والزحليون واعون لمصلحتهم في تطبيق هذه القرارات.

Share this:
Poppins

تابعونا على مواقع التوصل الإجتماعي

  • Expert Tourism
  • Expert tourism
  • Khazzaka
  • Poppins
khazzaka insurance